استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

العرس المميز يتلون بالألحان الجميلة والموسيقى الحماسية فإن كنت تبحث عن زفات أعراس في عمان اختر زفة عمان حيث الخدمة الراقية والأفكار الخلاقة. خدماتنا مخصصة لحفلات الزفاف وحفلات الخطوبة ولأعياد الميلاد ولحفلات التخرج والمناسبات الاجتماعية المتنوعة التي لها مكانة كبيرة في حياة كل شخص منا ونتمنى أن تتم على أكمل وجه لكي تبقى لنا الذكريات الجميلة عنها.

الزفة العمانية معروفة بأصالتها وجمال ألحانها وهي تختلف باختلاف المناطق وهذا ما نحرص على العناية به لكي تعجب خدماتنا الجميع. ما سيقوم به فريقنا المحترف في هذا المجال هو تأليف وتنفيذ الزفة بطريقة تقليدية وبشكل لا مثيل لها. خبرتنا تفوق 15 سنة في الزفات ولدينا فريق مختص في مجال تأليف القصائد وفقاً للأسماء التي تريدها في يوم زفافك. كما نقوم بترتيب الدخلات وحفلات التخرج والإهداءات. ما نسعى إليه بشكل دائم هو الاهتمام بكافة التفاصيل التي ستجعل الزفة مثالية لاننا نعلم مدى أهميتها في عاداتنا وتقاليدنا.

في زفة عمان نحن نغطى أيضاً المناسبات الوطنية و نقوم بتأليف موسيقى تصويرية للأعمال التصويرية المهمة. تتوفر لدينا مجموعة رائعة من معدات الصوت من سماعات بمختلف الأحجام و الأشكال و ميكروفونات وأجهزة تسجيل عالية الجودة بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الضرورية لكي يكون عملنا متكاملاً وحتى يتزين حفل زفافك السعيد بالزفة العمانية الرائعة والموسيقا الجميلة ولكي تكون الأجواء حماسية وممتعة لك وللضيوف الكرام.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال الصفحة على الموقع إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها في زفة عمان لمعرفة الأسعار ومواعيد الحجوزات وسوف يقوم فريقنا المميز بالرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تتمكن من اختيار الأنسب ليوم زفافك المنتظر. آملين أن نكون عند حسن ظنك واهلاً لثقتك الثمينة على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • فاطمة عبدالعزيز
  • العنوان
  • السيب - النعبيله، مسقط، عمان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع زفات عمان
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع زفات عمان
أضف تعليقاً