الشيوخ للضيافة والحلويات

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • اسبوع
  • 300-500
  • تقديم الحلويات, تقديم القهوة, تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات ضيافة مميزة ليوم زفافك السعيد ننصحك باختيار الشيوخ للضيافة والحلويات في مسقط حيث الخدمات الراقية والطعم الغني. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وليلة الحناء واستقبال المواليد وأعياد الميلاد وغيرها الكثير من المناسبات والحفلات الاجتماعية المهمة.

في الشيوخ للضيافة والحلويات لدينا فريق عمل محترف ومميز بخبرته الطويلة في مجال تقديم خدمات الضيافة لكي يتم إكرام ضيوفك بالطريقة التي تتمناها في يومك الخاص. كما نختار زي موحد مميز للمضيفات لدينا ونحرص على أن يكون بألوان أنيقة ومن نوعيات عالية الجودة. تتميز الحلويات والضيافة التي نقدمها بأنها مختارة بعناية من أشهى الأصناف. كما اننا نختار أجود أنواع القهوة لأننا نعلم مدى قيمتها الكبيرة في موروثنا وعاداتنا وتقاليدنا لكي يتذوق ضيوف أطيب طعم. بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المشروبات الباردة والساخنة.

تتنوع الحلويات التي نقدمها في الشيوخ للضيافة والحلويات حلقات معمول التمر اللذيذة وتارات الكراميل الرائع الطعم والمزين باللوز وبسكويت مثلثات النارجيل بألوانها الجميلة وطعمه الساحر. كما نقدم عين الجمل وأصابع البركة وحلوى السكر بألوانها الرائعة وغيرها الكثير من الأنواع والنكهات التي لا تقاوم. تتوفر لدينا صواني جاهزة من الحلويات والموالح المتنوعة الفريدة الشكل والتي يتم ترتيبها بشكل أنيق ومناسبة كهدايا فاخرة للأعياد والمناسبات المختلفة. نستخدم علب هدايا بأحجام وألوان مختلفة مثل الأحمر والأسود والبني والفضي والعديد من الألوان المميزة لكي تقدم لأحبابك أجمل الهدايا والنكهات.

تواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها في الشيوخ للضيافة والحلويات ولمعرفة الاسعار ومواعيد الحجوزات لكي تتمكن من اختيار أنسب الخدمات ليوم زفافك السعيد. آملين أن نكون أهلاً لثقتك الثمينة وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • ام هيثم
  • العنوان
  • عمان، مسقط
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع الشيوخ للضيافة والحلويات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع الشيوخ للضيافة والحلويات
أضف تعليقاً