استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • اسبوعين
  • 300-500
  • تقديم الحلويات

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن شركة مميزة للمعجنات وكيك الزفاف والحلويات ننصحك باختيار هابيز سويتس في مسقط (Happys Sweets) حيث الخدمات الراقية والأفكار الخلاقة. تناسب منتجاتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وحفلات التخرج وأعياد الميلاد والكثير من الفعاليات والعزائم وغيرها.

في هابيز سويتس (Happys Sweets) نحن نراعي كافة معايير ومقاييس نظافة وسلامة الأغذية لأن هذا عماد عملنا الاحترافي
والذي نسعى بدورنا إلى تطويره بشكل دائم لكي تناسب منتجاتنا مختلف الأذواق. نحرص على اختيار الطحين والبيكنج باودر والفواكه الطازجة والمعلبة والشوكولاتة والمكسرات ومختلف أنواع المواد والمستلزمات الضرورية لتحضير وصفاتنا من نوعيات عالية الجودة لكي تتذوق أشهى النكهات. لدينا فريق عمل رائع من الخبراء في مجالات الخبز وهم على استعداد تام لتنفيذ الطلبات التي تحتاجها بالطريقة المثالية التي تناسبك.

نقوم بتصميم كيك الزفاف بطريقة رائعة وباستخدام اجمل التصاميم والألوان المتناسقة لكي ينسجم مع نوع الثيم المختار للحفل. كما يتوفر بأحجام صغيرة ووسط وكبيرة. نقوم بتحضير كيكات صغيرة بأشكال مميزة وطعم لا مثيل له كما يتوفر لدينا الماكرون المميز بألوانه الساحرة وطعمه الرائع. نقدم مجموعة مميزة من المعجنات الشهية والتي تم تحضيرها من وصفات رائعة المذاق مثل الفطائر المحشية بالحشوات المتنوعة كالجبنة واللبنة وغيرها من الحشوات المميزة. نقدم أيضاً الميني برغر بشكل اللطيف وطعمة الي لا يقاوم و طاجن كبدة شهي ومميزة بشكله ونكهاته ويتوفر العديد من انواع الموالح والمخبوزات التي تناسب جميع الأذواق.

نتمنى أن تواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغب في معرفة التفاصيل المتعلقة بمواعيد الحجوزات والأسعار والخدمات المتنوعة التي نقدمها في هابيز سويتس (Happys Sweets) وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي تختار الأمثل ليوم زفافك السعيد. آملين أن نحظى بثقتك وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Ibrahim Soliman
  • العنوان
  • المعبيله الجنوبية امام زمزم ماركت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع هابيز سويت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع هابيز سويت
أضف تعليقاً