مطاعم ومطابخ ريدان

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • اسبوعين
  • 300-500
  • تقديم الحلويات, تقديم المشروبات

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات راقية للحفلات الخارجية ننصحك باختيار مطاعم ومطابخ ريدان مسقط وهي من المطاعم المميزة على مستوى المدينة بالطعم الغني والخدمات الممتازة. تأسست شركتنا منذ عام 2001 وإلى الآن ونحن نحافظ على جودة خدماتنا ونحرص على تطوير مهاراتنا لكي نلبي جميع الاذواق. باختيارك لخدماتنا سوف تقدم أفخم الأطباق في يوم زفافك السعيد لضيوفك الاعزاء لكي تكرمهم بالطريقة التي تتمناها.

خدماتنا في مطاعم ومطابخ ريدان مسقط تغطي حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة والولائم والعزائم وغيرها من المناسبات الاجتماعية المهمة. نحن نستخدم أجود أنواع المواد الغذائية واللحوم والخضار والدجاج والبهارات وغيرها من المستلزمات الضرورية لتحضير وصفاتنا. كما أننا نراعي كافة معايير ومقاييس سلامة ونظافة الأغذية لأنها شرط أساسي من شروط عملنا الاحترافي. لدينا فريق رائع من الطهاة المحترفين والذين لديهم قدرة عالية على الابتكار والتجديد وتقديم أرقى الوصفات بألذ وأطيب النكهات.

تتنوع قائمة الطعام التي نقدمها في مطاعم ومطابخ ريدان مسقط حيث تتوفر لدينا الأطباق التقليدية الشهية مثل أطباق الجريش والقرصان وأطباق الدجاج المشوي والمضغوط والمدفون وأيضاً الدجاج مع المندي والزربيان. كما يوجد لدينا تشكيلة واسعة من المشاوي المشكلة والتي نحضرها بعناية وبوصفات لا تقاوم. نحضر تشكيلة متنوعة من المعجنات والفطائر والكبة و المقبلات مثل الحمص والمتبل. كذلك نقدم سلطات متنوعة مثل سلطة اللبن والخيار والسلطة الحارة والتبولة وغيرها الكثير. لدينا مجموعة واسعة من الحلويات الشهية مثل الكريم كراميل وأم علي والكاسترد والمهلبية والجلي بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المشروبات الغازية والماء والعصائر والألبان.

تواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها ولمعرفة تفاصيل الأسعار ومواعيد الحجوزات في مطاعم ومطابخ ريدان مسقط وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة. آملين أن نحظى بثقتك الثمينة وأن نكون عند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • سلامة محمد
  • العنوان
  • مسقط - المعبيلة - مقابل سعود بهوان للسيارات
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مطاعم ومطابخ ريدان
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مطاعم ومطابخ ريدان
أضف تعليقاً