استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • الكيك والكوكيز والكب كيك والعديد من انواع الحلويات. تغليف الهدايا وتنسيق بوفيهات الحلويات
  • اسبوعين

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات مميزة لكيك الأفراح ننصحك باختيار ماجيك بايتس في مسقط (Magic Bites) والتي تعتبر من الشركات الفريدة على مستوى سلطنة عمان. تغطي خدماتنا الكثير من المناسبات والاحتفالات مثل حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وحفلات التخرج وغيرها من الفعاليات والمناسبات الاجتماعية والعائلية التي لها أهمية كبيرة وقيمة عالية في حياتنا.

سنقدم لك خبرتنا الواسعة في ماجيك بايتس (Magic Bites) وأفكارنا الخلاقة لكي تحصل على أجمل كيكة لحفل زفافك المنتظر. لدينا فريق عمل محترف من الخبراء والمتخصصين في مجال خبز الكيك وتحضير الوصفات المذهلة والغنية بالطعم اللذيذ. يمكننا تحضير الكيك بالحجم الذي تريده ووفقاً للتصميم الذي تختاره لكي تحصل على كيكة زفاف تنسجم مع موضوع الحفل الذي ستختاره لهذا الحدث المهم.

نحن نحرص في ماجيك بايتس (Magic Bites) على استخدام أفخم أنواع الدقيق والبيكنج باودر والكريما بنكهات لذيذة والكاكاو والمكسرات الطازجة وغيرها من المستلزمات الضرورية لوصفاتنا. نراعي كافة معايير ومقاييس سلامة الأغذية لأن هذا شرط أساسي من شروط عملنا الاحترافي الذي نسعى دائماً لتطويره لكي نلبي كافة الأذواق.

لدينا تشكيلة واسعة من حلويات الضيافة مثل البسكويت والميني كيك بنكهات الفانيلا والرد فاليفت والفستق وغيرها. كما يتوفر لدينا البراونيز والشوكولاتة المتنوعة النكهات والأشكال التي ننسقها بطريقة أنيقة ونرتبها على صواني جميلة الألوان وبأحجام مختلفة منها الكبيرة والصغيرة والمتوسطة.

تواصل معنا من خلال الصفحة إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات التي نقدمها في ماجيك بايتس (Magic Bites) و اسعارنا ومواعيد الحجوزات وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في أسرع وقت ممكن. آملين أن نكون عند حسن ظنك بنا وأن تلقى خدماتنا استحسانك ويكون يوم زفافك من الأيام التي لا تنسى في حياتك.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Saja
  • العنوان
  • مسقط / الخوض السابعة
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ماجيك بايتس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ماجيك بايتس
أضف تعليقاً