استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح, تأجير فساتين أفراح
  • توصيل وشحن, تعديل قياسات الفستان

مزيد من المعلومات

لا بد وانك تبحثين عن فستان انيق لحفل زفافك لذلك ننصحك باختيار بيوجان في مسقط (Beaugan Clothing ) والتي تعتبر من شركات الأزياء الفريدة على مستوى سلطنة عمان. تناسب الفساتين لدينا حفلات الزفاف والخطوبة والسهرات وغيرها من المناسبات المهمة.
في بيوجان (Beaugan Clothing) خبرتنا واسعة في مجال تصميم فساتين الزفاف حيث نختار أجود أنواع الأقمشة العصرية والمميزة بدرجات الألوان الفخمة التي تتدرج من الأبيض الناصع مروراً بدرجات البيج الأنيقة ووصولاً إلى درجات الميتال والالوان الأخرى الخفيفة. يمكنك اختيار التصميم الذي ترغبين به وسوف ينفذه فريقنا بالطريقة الاحترافية التي سترضي ذوقك الرفيع. تتنوع قصات فساتين الزفاف لدينا وتتعدد ومنها قصة البولغون وقصة الإيه لاين و الإمباير والميرميد وغيرها الكثير لكي تختاري ما يناسبك.

نقدم مجموعة راقية وانيقة من فساتين السهرة المختارة من أجود أنواع الأقمشة العصرية والمميزة بألونها التي تتوفر لدينا بدرجات متنوعة مثل الأخضر والأصفر والذهبي والأحمر وغيرها من الألوان الجذابة. كما أن التصاميم متنوعة منها القصات الواسعة والضيقة والقصيرة والطويلة لكي نلبي كافة الاذواق. تتوفر في بيوجان (Beaugan Clothing) تشكيلة واسعة من العبايات الفخمة والمميزة بالتصاميم الانيقة والمطرزة بأجمل النقوش. كما نوفر ملابس نوم راقية للعرائس.

تتوفر لدينا خدمات تصوير ممتازة بإشراف فريق رائع من المصورين المحترفين في مجال التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي حيث يمكنك تصوير حفلات الزفاف والخطوبة والمؤتمرات وأنواع مختلفة من المناسبات والفعاليات وتصوير الموديل.

لا تترددي بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت تريدين معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المميزة التي نقدمها في بيوجان (Beaugan Clothing) وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب لكي تختاري أجمل فستان ليوم زفافك السعيد. آملين أن تلقى خدماتنا استحسانك وان نكون اهلا لثقتك الثمينة على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • هايدا
  • العنوان
  • الخوير مقابل الزاخر مول ، شارع الكلية ، فيلا 35
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع بيوجان
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع بيوجان
أضف تعليقاً