استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح, تأجير فساتين أفراح
  • توصيل وشحن, تعديل قياسات الفستان, تعديل قياسات مجاني, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

لا بد وانك تبحثين عن فستان زفاف جميل وانيق لحفل زفافك المنتظر لذلك ننصحك باختيار ركن العروس في مسقط حيث التصاميم المميزة. تناسب الفساتين لدينا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وليلة الحناء والسهرات وغيرها من الحفلات والمناسبات المميزة والمهمة في حياتنا.

نختار أجمل أنواع الأقمشة مثل التول والشيفون والأقمشة المطرزة والمزينة بالخرز والتزيينات المميزة بألوانها الراقية والمتنوعة. في ركن العروس يمكنك اختيار التصميم الذي يناسب ذوقك الرفيع حيث توجد لدينا فساتين زفاف بتصميم إيه لاين البسيط والأنيق وفساتين بتصميم البولغون الذي يشبه فساتين الأميرات وتصاميم أخرى لكي تختاري الأنسب لجسمك ولما تحلمين به. نقوم بالتعديلات المطلوبة على الفستان بإشراف فريق عمل رائع ومميز بإبداعه وقدرته العالية على الابتكار والتجديد.

في ركن العروس نحن نقدم كافة اللوازم والمكملات لفساتين الزفاف مثل الطرحة والاكسسوارات والقفازات وغيرها من المستلزمات التي تحتاجها العروس في يومها السعيد. تتنوع أشكال الطرحات لدينا فمنها طرحة الكاثيدرال الطويلة والتي تتألف من طبقتين وطرحة تشابل المميزة بطولها حيث تصل إلى الأرض وعلى طول الفستان. كذلك طرحة إلبو التي تصل إلى الرسغين والعديد من الموديلات التي يمكنك ان تختاري انسبها لفستان زفافك المتلألئ. كما تتوفر لدينا مجموعة مذهلة من فساتين السهرات والخطوبة وفساتين ليلة الحناء وكلها ستجدينها بأجمل التصاميم وأرقى الألوان. لدينا تنسيقات رائعة لمسكات العروس والتي نختارها من اجمل الأزهار والورود لكي تناسب فخامة فستان الزفاف الأبيض الجميل.

نتمنى أن تتواصلي معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت تريدين معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها في ركن العروس وسوف يقوم فريقنا المتعاون بالرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب. آملين أن نكون أهلاً لثقتك بنا وعند حسن ظنك على الدوام وأن يكون يوم زفافك من الأيام التي لا تنسى في حياتك.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • بشرى المعمري
  • العنوان
  • شمال الباطنة/ شناص/ أسرار بني عمر
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ركن العروس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ركن العروس
أضف تعليقاً