استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم حفلات الخطوبة, الكوشة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, حفل زفاف على متل يخت, الضيافة, هدايا الزفاف, التزيين بالبالونات, أزهار

مزيد من المعلومات

إن كنت تريد الاحتفال بيوم زفافك في أجواء مميزة ننصحك باختيار سبرايز مي في مسقط والتي تعتبر من شركات تنظيم الافراح المميزة على مستوى سلطنة عمان. تغطي خدماتنا حفلات الزفاف وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد وحفلات التخرج وغيرها من المناسبات المهمة في حياتنا.

نحن في سبرايز مي سنقدم لك أرقى خدمات تنظيم الحفلات والمناسبات. لدينا فريق عمل رائع من المختصين في هذا المجال والذين لديهم القدرة العالية على ابتكار الأفكار الجديدة والمميزة وتقديم أجمل الاقتراحات لحفل زفافك السعيد. سوف ننظم حفل زفافك بالطريقة التي تحلم بها لكي تستمتع في هذا اليوم الرائع سواء اخترت مكان الاحتفال في قاعة مغلقة أو في الهواء الطلق. نحن نختار أجمل أنواع كوش الأفراح ونحرص على أن تكون من تصاميم مميزة وعصرية وبألوان أنيقة لا مثيل لها لكي تتناسب مع موضوع الحفل الذي تم اختياره.

في سبرايز مي لدينا تشكيلة واسعة من أجمل الكراسي والطاولات والتي تتميز بموديلاتها العصرية الفريدة والتي تناسب كافة الأذواق. كما أننا ننظم أجمل طاولات الاستقبال ونختار الاكسسورات الراقية والمميزة بالألوان الأنيقة مثل الذهبي والبرونزي والفضي وغيرها. لدينا أقتراحات وأفكار رائعة لترتيب مجوهرات العروس حيث نختار أجمل تنسيقات الورود والأقمشة الملونة والتي تتناسق مع تصميم المجوهرات وألوانها. نستخدم الزهور في تزيين قاعة الفرح ومنها الزهور الطبيعية والزهور الاصطناعية لكي تظهر القاعة بأجمل حلة.

نتمنى أن تتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المميزة التي نقدمها في سبرايز مي ولمعرفة الأسعار ومواعيد الحجوزات وسوف يجيبك فريقنا المتعاون على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة. فما يهمنا هو أن تختار الأفضل والأنسب ليوم زفافك السعيد وأن نحظى بثقتك الثمينة على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • القاسمي
  • العنوان
  • مسقط / الوادي الكبير
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع سبرايز مي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع سبرايز مي
أضف تعليقاً