استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تنظيم حفلات الزفاف, تنظيم كروت الدعوة, تنظيم حفلات الخطوبة, حلويات الزفاف, الكوشة, ليلة الغمرة, فرق استضافة وتنظيم, العاب نارية, نظام صوت واغاني, اوراق الطاولات, الدعوات, البوم صور الذكريات, تسجيل فيديو, حفل زفاف ريفي, التزيين بالبالونات, لافتات, أزهار

مزيد من المعلومات

إن كنت تبحث عن خدمات مميزة في مجال تنسيق الحفلات والمناسبات من أجل يوم زفافك المنتظر ننصحك باختيار ترانيم للحفلات في مسقط (Taraneem Events) والتي تعتبر من الأسماء المعروفة على مستوى سلطنة عمان بالخدمات المميزة والراقية.

في ترانيم للحفلات في مسقط (Taraneem Events) سوف نحرص على تقديم أرقى الخدمات لكي تكون ليلة فرحك من الليالي التي لا تنسى في حياتك. لدينا فريق عمل محترف ومميز بخبراته الواسعة وأفكاره الخلاقة. يمكننا تصميم الحفل وفقاً للموضوع الذي تريده فلقد صممنا حفلات زفاف وفقاً لثيم الغابة مثلا نستخدم مختلف أنواع الزينات والديكورات والتنسيقات مثل تنسيقات الزهور والورود المختارة من اجمل الألوان. كما نستخدم الشموع بألوان ومقاسات متنوعة لكي تضيف إضاءتها لمسة ساحرة على أجواء الحفل. يمكننا تصميم مدخل العروس بطريقة احترافية وباستخدام أجمل التزيينات والإضاءة والزهور والأقمشة.

لدينا مجموعة واسعة من الكراسي والطاولات العصرية الطراز والتي تم اختيارها من نوعيات عالية الجودة مثل كراسي نابليون المميزة بأناقة تصاميمها وجمال ألوانها بالإضافة إلى الكراسي الملكية الفخمة والمختارة من أجمل الألوان. نعتني بتصميم علب المحارم وكروت الدعوات بشكل يتماشى مع موضوع حفل الزواج. نستخدم أجود أنواع أجهزة الدي جي والإضاءة والمؤثرات البصرية وأجهزة الصوت وشاشات العرض كما يوجد لدينا فريق عمل محترف من المصورين الفوتوغرافيين والفيديوغرافيين الذين سيلتقطون أفخم الفيديوهات والصور الاحترافية ليومك الخاص.

لا تتردد بالتواصل معنا من خلال الصفحة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المميزة التي نقدمها في ترانيم للحفلات في مسقط (Taraneem Events) وأسعارنا ومواعيد الحجوزات وسوف نعاود الرد على كافة الاستفسارات في الوقت المناسب. فما يهمنا هو أن تختار الأنسب ليوم زفافك السعيد وان نحظى بثقتك وحسن ظنك بنا على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Mohamed Elgohary
  • العنوان
  • شارع غلا - أبو نبيل درويش - الطابق الأول - مكتب رقم 208 بجانب ماكدونالدز
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع ترانيم للحفلات
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع ترانيم للحفلات
أضف تعليقاً