استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • 10 ريال عماني
  • 88

مزيد من المعلومات

يعتبر فندق وشقق كورال مسقط من أجمل فنادق المدينة فئة (4) نجوم على مستوى دولة عمان، ويقدم خدمات عصرية ضمن غرف وشقق فندقية تتميز مساحاتها الواسعة ومرافقها المميزة، يبعد الفندق مسافة (22) كم فقط عن مطار مسقط الدولي، يضم الفندق (88) غرفة وجناح وشقة فندقية تتميز جميعها بديكورات عصرية وتصاميم مميزة في الاثاث تعكس الفخامة الحقيقية التي تبحث عنها، يقدم الفندق خدمات الغرف والاستقبال على مدار الساعة بالاضافة الى قسم خاص لاقامة كافة الفعاليات والاحداث ضمن قاعات مخصصة لاقامة الاجتماعات والمناسبات العائلية الخاصة مثل حفلات الزفاف.

نقدم قاعتي كنز والقرم للاجتماعات والمناسبات، المزودتان بأحدث تجهيزات الاجتماعات ضمن تصميم عملي يلبي مختلف احتياجات الشركات من اجتماعات، ومؤتمرات ودورات تدريبية وغيرها. ما يمكن تقسيم كل من قاعتي الاجتماعات إلى قسمين لتناسب كل احتياجاتكم. تتميز القاعة المخصصة للافراح بديكورات عصرية مميزة ومساحات واسعة. بعض الخدمات التي نقدمها في القاعة تتألف من تكييف مركزي موزع في كامل القاعة، احدث اجهزة الاضاءة من الليزر والكشافات الخاصة بالعروس، تزيين القاعة والطاولات بأجمل انواع الورود الطبيعية وبألوان زاهية تعكس القيمة الحقيقية للمناسبة.

خدماتنا واسعة وكبيرة في تنظيم البوفيهات في الحفلات والمناسبات العائلية والمؤتمرات، إذ نقدم لك افضل بوفيهات الطعام، اشهى المأكولات العربية والغربية المعدة بأيدي أفضل طباخين الفندق المحترفين والمتخصصين في تقديم الأفضل في جميع أنواع المناسبات. بالاضافة الى تقديم المشروبات الساخنة والباردة أثناء الحفل من ( الشاي، القهوة العربي، العصائر بأنواعها ) ضمن كادر متخصص من ( قهوجيين، عمال نظافة، مشرف صالة ).

نضع بين يديك كامل خبراتنا في قاعات المناسبات لتقديم الافضل دائما، للاستفسار ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع فريقنا الذي سيقوم بالرد على جميع اسئلتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • 137, القرم , سابكو, صندوق بريد 41, مسقط, عمان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق وشقق كورال مسقط
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق وشقق كورال مسقط
أضف تعليقاً