استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • من 200 الى 500 شخص
  • يوجد

مزيد من المعلومات

مع وجود تاريخ ثقافي غني ومناظر طبيعية خلابة وأسلوب حياة من الفخامة الفائقة والجهد، فلا عجب أن تصبح عمان واحدة من أكثر الوجهات تميزًا في الشرق الأوسط. تضم عمان الكثير من الفنادق المتميزة أجملها فندق هرمز جراند مسقط الذي يتميز بموقعه القريب من مطار مسقط الدولي كما يقع بالقرب من الكلية العلمية للتصميم وكلية مزون والكلية التكنولوجية العسكرية، وكذلك نادي مسقط هيلز للغولف والنادي الريفي.

يضم الفندق العديد من الغرف التي تم تصميمها بأفضل التفاصيل لتوفير انعكاس الرفاهية والاسترخاء والراحة فانها تتيح لك الفرصة أن تصبح مندمجا بالكامل في جو مليئ بالهدوء، تحتوي جميع الغرف على خدمات الواي فاي عالية السرعة والديكور الرائع للحمامات الأنيقة والتي تبقى طوال الوقت في غاية النظافة، تم تصميم الفندق لتلبية حاجات جميع المسافرين وبالاضافة الى ان الفندق يتيح فرصة للمسافر للاستمتاع بالراحة.

الى كل من يرغب ممارسة عمله في الفندق نريد أن نعلمك أن الفندق يضم العديد من القاعات المتميزة لمناقشة الاجتماعات وحيث تتمتع القاعات بالمساحات الواسعة حيث تتسع من 100 حتى 130 شخص مع توفير جميع المعدات اللازمة للاجتماعات. يضم الفندق قاعة مميزة لاقامة حفلات الزفاف، تتمتع القاعة بالمساحة الواسعة التي تتسع لعدد كبير من الضيوف حيث تتسع من 200 حتى 300 شخص، وتقدم القاعة العديد من الخدمات التي تجعل ليلة الزفاف لا يمكن أن تنتسى، حيث تتميز القاعة بالديكورات العصرية والحديثة التي تجمع بين الفخامة والأصالة، إضافة الى الطاولات والكراسي التي تم توزيعها بطريقة رائعة لتناسب حجم القاعة وعدد الضيوف، تتوفر بالقاعات خدمات الدي جي وشاشات عرض كبيرة، كما تحتوي القاعة على أجهزة تكييف موزعة بطريقة احترافية في جميع أرجاء القاعة. كما نؤمن خدمات الضيافة حيث نقوم بتقديم أشهى المأكولات العربية والغربية والمشروبات الباردة والساخنة والمياه المعدنية.

للحجز والاستفسار يرجى التواصل على الارقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على استعداد دائم للرد على كافة اسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع المطار ، ص.ب. ١٢٨ - السيب ، مسقط ، سلطنة عمان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق هرمز جراند مسقط
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق هرمز جراند مسقط
أضف تعليقاً