استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • 153 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

يقع فندق توليب ان مسقط في الكويت، يقدم الفندق الكثير من الخدمات لقضاء وقت ممتع، حيث يتميز فندق (Tulip Inn Muscat) ذو ال3 نجوم بموقع مثالي في قلب منطقة مسقط بالإضافة الى سهولة وصول جميع الضيوف الى السفارات والوزارات ودار الأوبرا الملكية ومول مسقط جراند بكل سهولة. يحتوي الفندق على 153 فندق وجناح جميعها مجهزة بطريقة رائعة لتشعر بالراحة انت وضيوفك، تحتوي الغرف على جميع وسائل الراحة التي توفر لك السعادة والاستمتاع حيث يتوفر في الغرف تلفزيون بشاشات مسطحة، اضافة الى رفوف للملابس، ويتوفر واي فاي مجاني في جميع الغرف، ويقوم الفندق بتقديم المشروبات بشكل مجاني كالشاي والقهوة. كما يؤمن الفندق غرف لذوي الاحتياجات الخاصة وأيضا تكون هذه الغرف مجهزة لترضيك انت وضيوفك. ويحتوي الفندق أيضا على غرفة استقبال.

يقدم الفندق العديد من وسائل الترفيه مثل مركز للياقة البدنية وغرف ساونا وبخار، كما يجمع الفندق بين حسن الضيافة والجو اللطيف ليجعل إقامتك في الفندق تجربة لا يمكن أن تنتسى.
يحتوي الفندق على قاعات للاجتماعات والمؤتمرات، ويتوفر بالفندق قاعة ظفار التي تتيح لك الفرصة باقامة حفل زفاف رائع حيث تتسع القاعة من 50 الى 100 شخص وتتمتع القاعة بالديكورات الحديثة والعصرية والألوان الرائعة للديكورات المتناسقة مع جميع القاعة لتجعل ليلة الزفاف ليلة لايمكن نسيانها، كما تقدم القاعة خدمات الدي جي والأجهزة السمعية والبصرية. كما نؤمن خدمات الضيافة حيث يتم تقديم أشهى المأكولات العربية والغربية التي يتم إعدادها من قبل فريق يتمتع بخبرة عالية، ويتم توزيع المأكولات على الطاولات بطريقة تناسب عدد الضيوف، كما نقدم المشروبات الباردة والساخنة.

للحجز والاستفسار يرجى التواصل على الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على استعداد دائم للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • مسقط - الطريق 3501 - الخوير - عمان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع توليب إن مسقط
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع توليب إن مسقط
أضف تعليقاً